الاثنين، 30 أغسطس 2010

رساله قلبت كثير من الحقائق..!!!

لخاصية الرسائل الخاصه دور كبير في اثراء مخيلة من يحترف الكتابه عشقا" وهياما" حيث هي انا..




رغم الكثييير من الزبد الذي يذهب هباء ...الاان هناك مايثير انسكاب الحرف ويشعل فتيل الحبر..



قد يكون سؤال..وقد يكون طلب..وقد يكون اعجاب واطراء ..وقد يكون مالا نهايه من الاختلافات



التي تجبر الكاتب استغلالها فكره وتطويعها مقال ينزف شغب" ومسامرة" وقراءة" ممتعه.....



في صباحي وقبل اقفال امتعتي استعدادا" لرحلة النوم الطبيعيه طرقت بريدي رساله كانت



ذات حوار عجزت ان اعطيه اسم اوعنوان ....عجزت ان افهمه واحترت في التعاطي معه ..



فهو في مكان منه تجد فيه ظلم وفي مكان تجد فيه عدل وفي زاويه تجد اطراء وفي الاخرى تجد



استكثار لجنس الانوثه بأكمله ..استنكار يطيب لي رسمه بحروفي ..لكني أؤثر ان اراه مكتوبا"



بحروفكم..........اليكم الحوار اذا تجاوزنا الكثير في اللغه حيث منحناه اسم الحوار مجازا"..



اليكم ماحدث...........



هي تقول....افلقيني بخشبه فيها مسمار كانك بنت



انا ارد...بصراحه ضحكتيني وبقووووووه...........بس ليش ؟؟ ليش هالاعتقاد الغريب؟؟



هي...لا تزعلين ارجوك بس الكلام اللي في بروفايلك كبير لا يمكن يطلع من امرأه هذا الكلام يخرج من الرجل دائما



مستحييييييييييييييل هذا الكلام كلام امرأه ولو هذا يخرج من المرأه ما غلبت يوما ولا سلبت حقوقها



الا اذا كان مقتبس انا آسفه على الصراحه



انا ....بصراحه لا اعرف كيف اتعاطى معك.........هل اثور انتقاما" لكرامة النساء؟؟؟ ام انتشي زهوا"



برهبتك وانبهارك بحروفي وكلماتي...............



لا ياسيدتي .....هذا انا ...انا التي اكتب الحرف ويكتبني.....انا التي اثمل الكلمه وتثمل بي



انا كاتبه عملاق" خطوي ..وبعيدا" مرساي...قد دفنت حرفي سنين طوال لكني الان احاول



اعطاءه منفذ للتنفس ...احاول تحريره من يدي وعمري الذي اضاع عمرا" كان بالامكان



ان ترين فيه اسمي باللوحات الكبيره على طرقات الادب والفن والروح.........



كتبت ماكتبته بسرعه حتى تتأكدي بأني امرأه بالف رجل ورجل...وبأن ادبي وحروفي



لا تعرف الا الصدق والارتجال........حيث اخلاقي اسمى من ان تقتبس او تسرق



فكرا" او نثرا"...........



شكرا" لصراحتك لكني اخالفك بكون الادب قصرا" على الرجل فالمرأه لها صولات



وجولات لا يسبقها الرجل في كثير من المواقع...



لعلك اقتنعتي الان...



هي ....آسفه بس عندي قناعه ان الرجل كل شي مدري يمكن ما اعرف اعبر لكن مقتنعه ان الرجل يفهم وعقله اكبر



..............................................................................................



والان ما رأيكم .............سيكون لي رأي عندما اقرأ ردودكم ....



..................................................................

هذي المدونه كانت بتأثير رساله وصلتني على النت لوق رأيت ان وضعها هنا يأخذ من نفس الروح ولا يبعد كثيرا"

...............................................................


,





هناك تعليق واحد:

  1. الإستاذة أمل أسعد الله قلبك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أختي الكريمة


    أهنيك ع ـلى هذه المدونة الجميلــه
    تجولت فيهـآ لبرهه وأطلت المكثوث ..
    حقـآ أبدعت بغرس حرفك ..

    كيآنٌ جميل مرتشف من السمو ..
    يطيب لكل من يمر به البقآء
    وإرتشآف أحرفه النديــه والصادقة ..



    لي عودة أخرى ومكوث أطول

    دمت بسعادة في الدارين

    تقبلي مروري
    طفل النبع

    أتشرف بزيارتك :

    http://am3akh.blogspot.com/

    ردحذف